بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 30 يوليو 2009

مؤتمر ألبوم نانسي عجرم الجديد يتحول لوصلة غزل وإشادة بجمالها


تحول المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة للاحتفال بصدور ألبوم ألمطربة اللبنانية نانسي عجرم الجديد \"بتفكر فى ايه\" لمؤتمر خاص لمغازلة نانسي عجرم والإشادة بجمالها ورشاقتها وأناقتها.

نانسى عجرم فوجئت بمعظم الذين حضروا المؤتمر وكلهم بالطبع من صحفيين ومصورين بصحف ومجلات مختلفة لا يتوجهون بأسئلتهم لها ولمدير أعمالها جى جى لامارا او للملحنين محمود الخيامى ومحمد النادي اللذين حضرا المؤتمر عن الألبوم أو أغنياته بقدر ما و جدتهم يسألونها عن سر جمالها وجاذبيتها الشديدة وغير هذا من الأسئلة البعيدة كل البعد عن موضوع المؤتمر.

الا أنها ورغم هذا ظلت فى حالة سعادة مستمرة بسبب هذه الأسئلة الطريفة طيلة المؤتمر .

ولعل من نوعية هذه الأسئلة التى وجهت سؤال احد الصحفيين لها عن سر جمالها فأجابت بدبلوماسية قائلة \"ان هذا يعود لحب الجمهور لى\"بينما توجه لها احد الحضور من الصحفيين بجرأة شديدة قائلا:\"انتى جمالك يسيب الاعصاب\".

ولم يتوقف الأمر علي الصحفيين بينما امتد الأمر للصحفيات أيضا حيث فوجئ الجميع بإحداهن تتوجه لها قائلة : \"انتى طلتك تعقد ..زى مابيقولوا باللهجة اللبنانية\"وغير هذا من عبارات الغزل الأخرى.

ولم يتوقف الأمر عند حدود هذا بينما امتد ليصل لطرح أسئلة اخرى عليها بعيده ايضا عن الألبوم واغنياته تتعلق بالشائعات العاطفية التى تواجهها بصفة مستمرة مثل شائعة زواجها من احد أطباء الأسنان ونفت هى بالطبع ذلك.

وتوجه أخر وهو مصور صحفي بسؤال خبيث ليس لنانسى بينما لمدير اعمالها جيجى لامارا قائلا له : ماذا ستفعل اذا تزوجت نانسى عجرم ؟ فرد عليه جيجى بخبث اشد بعد ان فطن لخبث السؤال قائلا :\"هاعمل ايه يعنى .. كل المطربات بيتجوزوا وبيفضلوا متألقات\".

وقامت نانسى بالرد على السؤال المتعلق بوجود خلافات وغيره بينها وبين اليسا بالتأكيد على ان هذه شائعات خبيثة.

وتوترت حينما توجه لها احدهم بسؤال أخر يتعلق بشكل المنافسة بينها وبين هيفاء وهبى حيث وجدته يعلق على قيام شركة عالم الفن بطرح البوم هيفاء وهبى قبل صدور ألبومها هى لهدف فى نفس يعقوب فقالت بحدة انها لا تنافس احد وان الشركة التى تتعاون معها ميلودى لا توجد شركات اقوي منها على الساحة وهو ما أدهش الجميع .

نانسى أكدت فى المؤتمر انها ستقوم بتصوير اكثر من أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب خلال الايام والأسابيع القادمة ولم تحدد اى الأغنيات التي ستقوم بتصويرها وقالت انها تشعر بسعادة كبيرة لتعاونها مع عبدالرب ادريس فى إحدى اغانى الألبوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق