بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 10 أغسطس 2009

زوج نانسي عجرم ليس من معجبيها

رزج نانسي عجرم ليس من

موقع بانوراما - صرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن زوجها فادي لم يكن من معجبيها كمطربة قبل زواجهما، كما أعلنت أنها لم تحصل على جائزة "الميوركس دور" ،"الميوركس دور"

لمجرد أنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع الجوائز.تحدثت نانسي عن حياتها الفنية والشخصية بعد استقبال طفلتها الأولى "ميلا"، حيث قالت إن حياتها الجديدة ستدفعها لتغيير بعض الأوضاع التي تعيشها، "سأضطر لرفض عدد من الحفلات التي قد تجعل الطائرة مسكن دائم لي، ولكني بالطبع سأشارك في بعض الحفلات بمصر ولبنان وبعض دول أوروبا"، حسب ما نشرته مجلة "الشبكة" اللبنانية.وعن زوجها فادي، قالت نانسي: "فادي لم يكن متعمقا بالفن العربي، ولم يكن يعرف أغاني لي، ولكنه كان يسمع عني وعن اسمي فقط، ولم يشاهد لي أي فيديو كليب على الإطلاق، لذلك لا أعتقد أنه أحب نانسي النجمة".وأضافت: "الصراحة هي أساس علاقتي بفادي، وعندما سألته عن علاقاته السابقة أجابني بصراحة، ولم يحدث أن وجهت له سؤال ولم أجد إجابة، ولكنه اعترف لي أني اعتبر أول حب صادق له في حياته".إلا أن العلاقة القوية بين نانسي وفادي لم تمنع النجمة الشابة من التأكيد على أن الفن يأخذ موضعه في مقدمة أولوياتها، وقالت :"لو خيّرني فادي قبل الزواج بينه وبين فني، كنت تمسكت بفني وتركته هو".وبالنسبة لجائزة "الموركيس دور" قالت النجمة الشابة: "الجائزة عُرضت عليّ، وأبلغت مسئوليها بعدم حضوري حفل توزيع الجائزة لإرتباطي بعمل يمنعني من ذلك، فلم يتم إعطائي الجائزة، وهو شيء طبيعي ومعروف بالنسبة لهذه الجائزة، فمن لا يحضر الحفل لا يحصل عليها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق