بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 6 أغسطس 2009

نانسي عجرم ترفض بعض الحفلات من أجل طفلتها "ميلا"

نانسي عجرم ترفض بعض

أكدت المطربة نانسي عجرم انها لم تحضر حفل "الميوركس دور" لمجرد أنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع الجوائز، كما أشارت المطربة حسب أخبار الخليج إلى ان

جائزة "الميوركس دور" عُرضت عليها وأبلغت مسئوليها بعدم حضورها حفل توزيع الجائزة لارتباطها بعمل يمنعها من ذلك، فلم يتم إعطاؤها الجائزة وهو شيء طبيعي ومعروف بالنسبة لهذه الجائزة فمن لا يحضر الحفل لا يحصل عليها.

وعن علاقتها الفنية القوية بمدير أعمالها جيجي لامارا قالت ان جيجي لديه غيرة فنية كبيرة عليها وأصبحت تشكل فريق عمل معه، وتستشيره في جميع أمورها الفنية، ولا تعرف مصدر الشائعة السخيفة التي تقول إنه سيتبنى مطربة أخرى.

وأكدت أخبار الخليج أن حياة نانسي عجرم الجديدة بعد استقبالها لطفلتها الاولى "ميلا" ستدفعها لتغيير بعض الأوضاع التي تعيشها، وانها ستضطر لرفض عدد من الحفلات بعد ان كانت الطائرة مسكنا دائما لها، ولكنها بالطبع ستشارك في بعض الحفلات بمصر ولبنان وبعض دول أوروبا.

وأضافت نانسي ان الصراحة هي أساس علاقتها بفادي، وعندما سألته عن علاقاته السابقة أجابها بصراحة، ولم يحدث أن وجهت له سؤالا ولم تجد إجابة، وانه اعترف لها بأنه يعتبرها أول حب صادق له في حياته، إلا أن العلاقة القوية بين نانسي وفادي لم تمنعها من التأكيد أن الفن يأخذ موضعه في مقدمة أولوياتها، وقالت :"لو خيّرني فادي قبل الزواج بينه وبين فني، لتمسكت بفني وتركته هو".

أخبار الخليج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق